واحدة من أفضل الحملات وطنيا.. إستقلاليو العيون السفلى يبهرون الجميع بدعاية من الجيل الثالث :

أغسطس29,2021
d93a5d3a c206 4660 a307 e7fa60983b85

باشر حزب الاستقلال حملته الانتخابية لاستحقاقات 2021، بالعيون، ابتداءً من يوم الخميس 26 غشت 2021، وذلك بإقامة مسيرات على الأقدام، جابت مجموعة من شوارع وأزقة المدينة.

الجميل في الأمر أن إحدى هذه المسيرات شهدت إقامة ما وُصِف بـ”ميزان بشري”، على مستوى العيون السفلى، وذلك كنوع من “الدعاية” لحزب الاستقلال، قبل أيام قليلة من موعد الاقتراع.

وشهدت ذات المسيرة تفاعلا بناء وايجابيا من لدن الساكنة وترحيبا كبيرا بالسيد مولاي حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث بالنظر لما راكمه الرجل من منجزات وقرب من الساكنة، في مشهد يبرز بشكل لا تخطئه العين الشعبية الجارفة لحزب الاستقلال في وجدان الساكنة التي ترى في مرشحي ومرشحات حزب الميزان رمزا للثقة والمصداقية، وحامل لواء التنمية ومشعل المستقبل الواعد بالمنطقة.

وقد أظهرت مجموعة من الصور أعضاء الحزب المشاركين في الحملة وهم بصدد جمع مُخلّفات هذه المسيرة، التي شارك فيها “مناضلون” من فئات عمرية متنوعة.

المسيرة تمت في احترام تام للتدابير الاحترازية الموصى بها من وزارة الصحة لتطويق تفشي كورونا، كما تتماشى والمقررات الدورية الصادرة عن وزارة الداخلية بشأن الحملات الانتخابية، حيث جرى الاحترام التام لارتداء الكمامات الى حانب الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *