IMG 20240323 WA0010

 

 

متابعة عبد العزيز الشاجيع اكادير

اليوم بملعب ادرار باكادير واجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الأنغولي في مقابلة ودية حبية تحضيرية و تجريبية، المقابلة كما صرح الناخب الوطني في الندوة الصحفية تجريبية لبعض العناصر و ايضا اول ظهور بعد إخفاق الكان.

IMG 20240323 WA0012

أطوار الجولة الأولى عرف الظهور الاول ل ابراهيم دياز و الياس بن الصغير كان دقائق الشوط الاول كافية لوضع بصمتهم و أيضا تأكيد الرسمية غير ذلك عرفت تضييعا كالعادة لعدة محاولات سانحة للتسجيل و أيضا محاولتين للفريق الكونغولي شكلت خطورة على دفاع و حارس المنتخب الوطني،الملاحظة تراجع مستوى الحارس الاول ياسين بونو ثم في العديد من المرات عطية الله يطلب الكرة ولا من يجيب، لينهي الحكم الشوط الأول بعد إضافة دقيقتين.

IMG 20240323 WA0011

بداية الشوط الثاني ضغط مغربي و لكن بدون تغيير في النتيجة استدعاء رحيمي من منطقة البدلاء صفق له الجمهور في انتظار الرد داخل الملعب.

اول تغييرين للمنتخب رحيمي و ريشاردسون مكان الكعبي و أوناحي.

الدقيقة 72 اول هدف للمنتخب الوطني من تسجيل المدافع الأنغولي بعد ضغط من رحيمي و التمرير كان من عطية الله،ضعط مغربي متواصل بعد تسجيل الهدف،تغييرين اخرين دخول العزوزي و النصيري و خروج زياش و امرابط.الدقيقة 86 تغييرين إضافيين للمنتخب الوطني خروج دياز و بن الصغير و دخول بلال الخنوس و أخوماش،ولاشيء يذكر و لاجديد، ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بهدف لصفر في انتظار مقابلة الثلاثاء ضد المنتخب الموريتاني.

IMG 20240323 WA0013

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *