جاري التحميل الآن

بلاغ …..مصالح أمن بوزنيقة تصل إلى تحديد هوية السيارة المستعملة في تنفيذ عملية سرقة مبلغ 40 مليون سنتيم من تاجر عقاقير.

مع الحدث يوسف الجهدي.

في إطار السعي الجاد لمحاربة الجريمة تمكنت مصلحة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة بوزنيقة من تحديد هوية السيارة المستعملة في تنفيذ عملية سرقة مبلغ مالي قدر بحوالي 40 مليون سنتيم من مواطن، وذلك ساعات قليلة بعد ارتكاب الجريمة.

وعلم مصدرنا أن ملكية السيارة تعود لوكالة لكراء السيارات بمدينة الدارالبيضاء اذ ينتظر أن ينتقل رجال الشرطة المكلفين بالبحث للوكالة المذكورة لتحديد منفذي هاته العملية الإجرامية.

وفي تفاصيل النازلة اكدت مصادر أمنية تعرض أحد المواطنين صبيحة يوم أمس الاربعاء 10 غشت الجاري لعملية سرقة من طرف أشخاص أمام وكالة بنكية بشارع بئر انزران بمحاذاة حي الأمل، حيث بلغت قيمة المبالغ المالية المسروقة حوالي 40 مليون سنتيم كان الضحية قد استخرجها قبل دقائق من سرقتها من خزينة احدى الوكالات البنكية .

وحسب ذات المصادر فضحية عملية السرقة يعتبر من التاجر المعروفين في ميدان بيع “العقاقير” (دروكري) إذ و بمجرد وصوله إلى سيارته التي ركنها بالقرب من الوكالة البنكية بعد خروجه من البنك باغثه أشخاص وسلبوه المبلغ المذكور تحت التهديد بأسلحة بيضاء قبل أن يختفوا عن الانظار بسرعة البرق

ليتم إخطار مصالح الأمن التي حلت عناصرها في الحين بمكان النازلة و تباشر تحقيقاتها في الموضوع الأمر الذي أدى إلى تحديد هوية السيارة في انتظار الوصول إلى الجناة من أجل تقديمهم على أنظار العدالة.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك