جاري التحميل الآن

الخميسات…نهاية دوري رمضان لكرة القدم المصغرة بتتويج فريق الدرك الملكي

 

مع الحدث/لحسن بيوض

أسدل الستار اليوم الخميس 28 ابريل الجاري عن فعاليات دوري رمضان لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف جماعة الخميسات بشراكة مع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بالخميسات فرع الخميسات ،بتتويج فريق الدرك الملكي بالخميسات بدوري المصالح الخارجية المقام بالقاعة المغطاة متعددة الرياضات.
فريق الدرك الملكي التابع للقيادة الجهوية بالخميسات خطف الاضواء و فاز على فريق متمرس قدماء لاعبي بلدية الخميسات ،بضربات الحظ وبحصة أربعة أهداف لثلاثة.
المبارة عرفت تنافسية قوية وندية وقتالية بين اللاعبين ،استمتع معها الجمهور الحاضر من عشاق المستديرة،حيث أضاع الفريق البلدي سيلا من الاهداف اربعة منها ارتطمت الكرة بالعارضة، بالمقابل نجح الدركييون من امتصاص حماس الخصم، وتمكنوا بتجربتهم الكروية بالحفاظ على شباكهم لولا نجاعة دفاع فريق قدماء بلدية الخميسات والحارس لا فازوا بالمقابلة في الوقت الاصلي من المباراة التي انتهت لاغالب ولامغلوب وبصفر لمثله ، ليلتجئ الفريقين إلى ضربات الجزاء والتي حسمت لقب النسخة التانية لدوري المصالح الخارجية.
حيث جاء الترتيب و أحسن اللاعبين على الشكل التالي :
المرتبة الأولى فريق الدرك الملكي
المرتبة الثانية قدماء لاعبي بلدية الخميسات
المرتبة الثالثة فريق العدل
المرتبة الرابعةفريق الصحة
*هداف الدوري رضا اشتري من قدماء بلدية الخميسات
*احسن لاعب ايمن بوحميدي من فريق الدرك الملكي
*احسن حارس شكيب شهبون من فريق العدل
*الفريق المثالي فريق بنك Cih.
تجدر الاشاراة الي ان فريق الدرك الملكي وبشهادة متابعي الدوري،فريق منظم ،منسجم، قدم طابقا كرويا جميلا في جميع المباريات وتفوق بها عن جدارة واستحقاق كما انه وصل للدور النصف النهائي في النسخة الماضية من الدوري الاول.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك