الهام افوزار تصنع الحدث في النسخة الخامسة من مسابقة المياه الباردة

يناير26,2022
IMG 20220126 WA0011

متابعة: حسن البيضاوي

حقق سباحو جماعة العيون، وعلى رأسهم رئيسة عصبة العيون الساقية الحمراء للسباحة الهام افوزار، نتائج متميزة خلال مشاركتهم في النسخة الخامسة من مسابقة السباحة في المياه الباردة “ice swimming Morocco”، المنظمة بمياه بحيرة أكلمام أزكزا، بعمالة اخنيفرة، والتي تقل حرارتها عن الـ 5 درجات مئوية، رفقة 58 سباحا من مختلف مدن المملكة.

وقد حقق سباحو جماعة العيون خلال مشاركتهم بهذه التظاهرة التي عرفت حضور سفير جمهورية هنغاريا بالمغرب السيد “ميكلوس تروملر” رتب متقدمة وأرقام جد مشرفة، حيث احتلت كل من السباحة ممثلة جماعة العيون، إلهام أفوزار المرتبة الأولى في سباق 200 متر في المياه البادرة والسباح يحضيه الخلفاوي المرتبة الأولى في سباق 500 متر.

جدير بالذكر ان مشاركة سباحو جماعة العيون بهذه المنافسة الرياضية المميزة، تعتبر أول تجربة لهم في المياه الباردة، التي تقل حرارتها عن الـ5 درجات مئوية، وبالرغم من كل الصعاب تم تسجيل رتب وأرقام جد مشرفة.

وعرفت الدورة توزيع شواهد و ميداليات المشاركة على الفائزين، من طرف السيد محمد فطاح، عامل إقليم اخنيفرة، ورئيس جماعة أكلمام أزكزا، إلى جانب السيد ادريس حسا، رئيس الجامعة الملكية المغربية للسباحة و السيد حسن بركة، منظم تظاهرة “ice swimming Morocco”، بالإضافة الى عدد من الشخصيات الرياضية، المدنية والعسكرية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *