بعد ليلة حمراء ماجنة : وفاة فتاة غرقاً بمسبح تابع لمنتجع سياحي بواحة سيدي ابراهيم

أبريل15,2024
IMG 20240416 WA0003

متابعة براهيم افندي

استقبلت إحدى المصحات الخاصة بمدينة مراكش ، جثة هامدة لفتاة في سن 21 ، ثم جلبها من طرف سياح أجانب من الخليج، رفقة مسير منتجع سياحي معروف بواحة سيدي ابراهيم .

 

و حسب المعطيات الأولية ، فإنه يحتمل أن تكون أسباب الفتاة راجعة للغرق ، داخل مسبح ڤيلا خاصة تابعة لهذا المنتجع ، حيث كانت تقام سهرة بمشاركة سياح اجانب خليجيين و العديد من الفتيات، و حيث سقطت الفتاة بشكل غامض داخل المسبح.

وحسب المعطيات الاولية التي توصلت بها “مع الحدث” فإن الشابة الهالكة، يشتبه في انها كانت تتعاطى المخدرات القوية خلال تواجدها مع الشابين الخليجيين، واللذان حاولا انقاذ حياتها بعد غرقها، وقاما بنقلها على متن سيارة خاصة نحو إحدى المصحات بمراكش، إلا انها فارقت الحياة لدى وصولها للمصحة.

الواقعة إستنفرت مختلف المصالح الأمنية بمراكش، حيث حل بالمصحة رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، ورئيس المنطقة الامنية الاولى ونائبه، وعناصر الشرطة العلمية، وتمت مباشرة إجراءات نقل الجثة لمستودع الاموات لاخضاعها للتشريح الطبي، من أجل معرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، فيما تمت إحالة الشابين الخليجين على ولاية أمن مراكش لتعميق البحث معهما تحت اشراف وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، فيما يتوقع أن يتم تكليف عناصر الدرك الملكي بالتحقيق في الموضوع و في ملاباسته .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *