تواصل فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان المتوسطي للناظور الحر و أمزرين ورشيد زيكو .. يشعلون ثاني ليالي المهرجان المتوسطي للناظور

يوليو30,2023
IMG 20230730 WA0011

متابعة الناظور

تتواصل بمدينة الناظور فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان المتوسطي للناظور، الذي انطلقت أطواره يوم الجمعة 28 يوليوز ويستمر لغاية الاحد 30 من نفس الشهر والمنظم من طرف الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور، بشراكة مع عمالة الناظور ومجلس جهة الشرق والمجلس الإقليمي للناظور.
قدم منظمو المهرجان خلال اليوم الثاني برمجة متنوعة عرفت حضور كوكبة من الفنانين، كالفنان رشيد زيكو، أمزرين والحر، بالإضافة إلى ضيفة الشرف الفنانة “سيليا الزياني”.
كما شهد تكريم أبطال المغرب في رياضة الملاكمة جيهان المختاري ، ومحمد صاغو الذي رفعوا اسم المدينة في مختلف المحافل محليا وطنيا.
واحتشدت جنبات فضاء كورنيش الناظور بالآلاف الجماهير الوافدة من مختلف المناطق لتعيش هذه الأجواء الفنية والاحتفالية خصوصا وأن الحدث يتزامن مع احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 24 لعيد العرش المجيد، ومع عودة أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.
تجدر الإشارة إلى أن فعاليات اليوم الثالث والأخير ستعرف مشاركة كل من الفنان حاتم عمور والفنانة ليلى شاكر والفنان مصطفى ترقاع.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *