شاهد بالفيديو والصور..تمثال حوت ينقذ مترو أنفاق هولندا من كارثة محققة

نوفمبر3,2020
0

 وقع حادث غريب وفريد من نوعه فى محطة مترو أنفاق “سبايكينيسه –  Spijkenisse” فى روتردام بهولندا، حيث اصطدم المترو بكتلة التوقيف ثم ظل معلقًا فى الهواء على ارتفاع 10 أمتار بعد أن استندت العربة إلى عمل فنى فى الطريق فى وقت مبكر، من صباح اليوم الاثنين، وأنقذه من السقوط ذيل تمثال لـ”حوت”.


ووفقا لموقع صحيفة
Dutch News.nl، سار المترو بسرعة كبيرة واصطدم بكتلة التوقف “حاجز نهاية خط السير” فى حوالى الساعة 00:30، وخرج مقدار أكثر من نصف العربة الأولى عن المسار وظل معلقًا فى الهواء، مشيرة إلى أن السائق أصيب بصدمة شديدة، لكنه نجح من مغادرة العربة بنفسه، وقام رجال الإسعاف بنقله إلى المستشفى كإجراء احترازى، ثم أفاد المتحدث باسم شركة النقل فى روتردام، أن السائق لم يُصب بأى أذى.


وأضاف الموقع الهولندى أن خدمات الطوارئ تواجدت بأعداد كبيرة، لكن لم يتضح بعد ما إذا كانت ستنجح فى إنقاذ المترو، وربما يحتاج الأمر إلى شركة متخصصة للقيام بذلك، مشيرا إلى أنه حتى الوقت الحالى لا يزال من غير المعروف كيف وقع الحادث، وبحسب المتحدث باسم منطقة الأمان لم يكن هناك ركاب فى المترو لأن المحطة تقع فى نهاية الخط.


بدوره، قال مارتن ستروخس، متحدث من المنطقة الأمنية للمترو: “ننظر إلى الضرر الذى لحق بالعمل الفنى على أنه مشكلة جانبية فى الوقت الحالى، عملت على النصب الفنى لذيل الحوت، وأنا سعيد للغاية لأنه كان فى المكان المناسب وأنقذ حياة سائق المترو، سوف ننظر فى الضرر الذى لحقه فيما بعد”.

وأضاف ستروخس: “أنا مندهش للغاية من كونه بهذه الصلابة، لا يتوقع أحد أن ينقذ عمل من البلاستيك ظل فى مكانه لمدة 20 عامًا قطار مترو”.

255917 ElyMW4qWoAAj2s4

453754 ElyMW3OWoAAs2EC

470793 ElyMW1hXYAAEzMi

564138 ElyMW1hX0AA5dSS

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *