مؤسسة محمد الزرقطوني تنظم مائدة الرحمان في نسختها الرابعة لافطار الصائم.

أبريل6,2023
IMG 20230406 WA0067

متابعة بوشعيب مصليح.

تماشيا مع خريطة الطريق 2022 – 2026 خصوصا الهدف الثاني في شأن تعزيز التفتح والمواطنة وخلق فضاء في المؤسسة ينمي عند المتعلمات والمتعلمين قيم المواطنة والثقة في النفس وتفعيل التزامات خريطة الطريق خصوصا الالتزام رقم الحادي عشر الخاص بالمؤسسة في شأن خلق روح التعاون والتضامن والثقة في المؤسسة التعليمية.
وفي اطار الأنشطة التضامنية التي ينظمها نادي التسامح والتعايش بالثانوية التأهيلية محمد الزرقطوني بالمديرية الإقليمية النواصر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء-سطات، و بعد النجاح الذي حققته مبادرة القفة الرمضانية لفائدة الاسر المعوزة، تم تنظيم يوم الجمعة 31 مارس 2023 مائدة الرحمان في نسختها الرابعة لافطار الصائم امام المدخل الخارجي للمؤسسة، بإشراف السيد مدير المؤسسة الاستاذ مروان دحمون وتأطير الاستاذة المحترمة نعيمة بداز وأعضاء نادي التسامح والتعايش، لفائدة عابري السبيل من خلال تقديم وجبات افطار متكاملة.

IMG 20230406 WA0066

استفاد من هذه المبادرة عابرو السبيل من الراجلين وأصحاب السيارات والشاحنات وسيارات الأجرة والدراجات وغيرهم.
تحية تقدير لرئيس المؤسسة الاستاذ مروان دحمون وتحية اجلال وتقدير للاستاذة الفاضلة نعيمة بداز ولاعضاء نادي التسامح والتعايش على هذه المبادرة التضامنية. والشكر الجزيل لجميع التلميذات والتلاميذ الذين ساهموا وشاركوا لانجاح هذه المبادرة التضامنية.
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال.

#مع_الحدث
#Alhadet_com

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *