نادي” لوس موروس ” للدراجات النارية ينظم قافلة تضامنية لمدينة آزرو شملت أزيد من 100 مستفيد .

يناير17,2022
IMG 20220117 WA0014


مع الحدث. رشيد لروي.

أكثر من مائة مستفيد من منطقة ازروشملتهم القافلة التضامنية التي نظمها نادي “لوس موروس للدراجات النارية”التي دأبت على تنظيم هذا العمل الإحساني لساكنة المناطق الجبلية التي تعاني قساوة الظروف المناخية وشدة البرد في هذه الفترة من السنة.

وقد تم تسليم هذه الاعانات يوم السبت 15 يناير الجاري ل”دار الطالب” بأزرو بحضور كافة اعضاء النادي ويندرج هذا العمل الاحساني المنظم تحت شعار( من اجل تدفئة سكان الأطلس)في اطار التآزر و مساعدة المحتاجين على التغلب على موجة البرد القارسبهذه المنطقة الجبلية من الأطلس المتوسط. وتشمل هذه المساعدات ثلاثة أطنان من الاغطية و الملابس بما في ذلك البسة شتوية وقبعات واحذية وقفازات وذلك للوقاية من شدة البر خاصة في هذه المناطق الجبلية كما تضم هذه الاعانات كذلكموادللنظافة.

وأكد رئيس نادي لوس موروس للدرجات النارية ، حمزة بشارفي تصريح للصحافة على هامش حفل تسليم هذه المساعدات الى المستفيدين من نزلاء دار الطالب بمدينة ازرو أن هذه المبادرة الاجتماعية انطلقت السنة الماضية للمساهمة في مساعدة سكان المناطق الجبلية المتضررين من موجة البرد التي تعرفها بعض مناطق المغرب والتضامن معهم ،وشمل برنامج هذه القافلة التضامنية حملات توعوية واعمال خيرية لفائدة المستفيدين بالمناطق الجبلية التي تعاني من قساوة الظروف المناخية.

وأشاد حمزة بشار بالتجاوب الذي لقيته هذه القافلة من لدن سكان المناطق المذكورة وبتضامن المحسنين لا نجاح هذه العملية التضامنية التي يسهر نادي«لوس موروس للدرجات النارية”على انجاحهاحيث استهدفت هذه السنة منطقة ازرو بالأطلس المتوسط وجنوب المملكة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *