الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاصة تعقد اجتماعا بمناسبة افتتاح الموسم الجمعوي

أكتوبر17,2021
IMG 20211017 WA0079

 

IMG 20211017 WA0080

متابعة :محمد مرزوقي -سطات

عقد المكتب التنفيذي لجمعية الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاصة يوم الأحد 17 أكتوبر 2021، برحاب فضاء مقهى بريك بحي سيدي موسي سلا، اجتماعا بمناسبة افتتاح الموسم الجمعوي.
و استهل الإجتماع بتجديد العزم على مواصلة تنفيذ استراتيجية الجمعية في التوعوية و التحسيس و ظروف جائحة كورونا ببلادنا و العالم.
و قد وقف عدد من أعضاء المكتب على الوضع الإجتماعي، التربوي و الثقافي بعدد من فروع الجمعية بربوع المملكة، مستحضرين  منع الأنشطة الإشعاعية بسبب انتشار وباء “كوفيد-19”.

كما ناقش المكتب التنفيذي خلاصات مشاركة الجمعية في البرنامج الوطني التنشيطي للقرب “صيفيات2021″، و التعبئة التي عرفتها فروع الجمعية من أجل المشاركة النوعية في هذا البرنامج.
و علاقة بالبرنامج التعاقدي استعرض المكتب التتفيذي مجمل الأنشطة و المشاريع التربوية و الثقافية المنتظر تنظيمها خلال الربع الأخير من 2021.
و تنفيذا للشراكة المبرمة مع وزارة الثقافة و الشباب و التواصل، برمج المكتب التتفيذي عددا من الأنشطة الثقافية موزعة بين المحلي و الجهوي و الوطني خلال الثلاثة أشهر المقبلة..
و ختاما، وقف المكتب التنفيذي على الوضعية التنظيمية لشبكة الجمعية، فروعا و جهات، و سطر برنامجا تنظيميا لتجديد و تأسيس الفروع، و الدعوة للعمل على تأسيس المكاتب الجهوية تطبيقا لتوصيات المجلس الإداري للجمعية، المتفق عليها بتاريخ مارس 2019.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *