جاري التحميل الآن

انطلاق فعاليات الدورة الأولى من ملتقى المرأة والتنمية المستدامة بورشة تكوينية في الريادة الاجتماعية.

مع الحدث الصويرة .
نظمت جمعية بصمة خير للشؤون الاجتماعية والتضامن وجمعية الصويرة فرنسا المغرب ورشة تدريبية لفائدة الفتيات حاملات أفكار مشاريع، ورشة في الريادة المقاولاتية وذلك يومه الاثنين 06 يونيو 2022 بمجمع الصناعة التقليدية بالصويرة.

وتأتي هذه الورشة في إطار الدورة الأولى من ملتقى المرأة والتنمية المستدامة بالصويرة، الذي ينظم تحت شعار “مكانة المرأة في تثمين شجرة الأركان” خلال الفترة الممتدة من 06 إلى 12 يونيو 2022.

واشرف على تأطير الورشة الاستاذ خليد سرحان خبير في النوع الإجتماعي والريادة وعضو اللجنة الجهوية لحقوق الانسان مراكش اسفي، والذي قدم المفاهيم الاساسيه للريادة الاجتماعية وكيفية انشاء مشروع خاص مع توضيح الفرص التي يمكن أن تساهم في دعم المشاريع.

وعرفت الورشة تفاعلا ايجابيا يعكس حاجة المشاركات الى مثل هذه الورشات التي لا شك أنها تساهم في تشجيع الريادة المقاولاتية والمبادرات الفردية بما يسهم في خلق تنمية محلية مستدامة.

جدير بالذكر أن برنامج الملتقى سيختتم يوم الأحد 12 يونيو 2022، بتنظيم لقاء للتشبيك وتثمين التجارب النسائية مع تكريم عشر نساء رائدات في مجال العمل التعاوني بإقليم الصويرة، وسيعرف أيضا تنظيم معرض لمنتجات التعاونيات النسائية.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك