دار الشباب المضيق تحتضن ورشة في المسرح

مارس24,2024
IMG 20240324 WA0006

متابعة عبد الرزاق قطني

أقامت مؤسسة دار الشباب المضيق، بالتعاون مع الجمعية الوطنية للتربية والثقافة ومجلس دار الشباب المضيق، ورشة في المسرح يوم السبت الموافق 23 مارس 2024، وذلك في إطار برنامج ليالي رمضان 1445ه. وتهدف الورشة إلى دعم وتعزيز شغف الشباب بالفن المسرحي وتطوير مهاراتهم في هذا المجال المثير.

وقد حضر الورشة مجموعة من الشباب الطموح بالمضيق، الذين يسعون لاكتشاف مواهبهم الفنية وتطوير مهاراتهم في المسرح وكذا بعض العناصر الممارسة لأبي الفنون.

وشهدت الورشة تفاعلاً إيجابياً من قبل الشباب المشاركين، حيث أبدوا استمتاعهم بالجلسات التفاعلية والفرصة لتطوير مهاراتهم الفنية. وأعرب العديد منهم عن رغبتهم في المشاركة في فعاليات مستقبلية مماثلة، مما يعكس الأثر الإيجابي الذي تركته الورشة في تحفيز الشباب وتشجيعهم على الاستمرار في ممارسة وتطوير مواهبهم الفنية.

وبهذا تأتي الورشة في المسرح ضمن جهود مؤسسة دار الشباب المضيق و مديرية وزارة الشباب و الثقافة و التواصل – قطاع الشباب – بالمضيق الفنيدق مشكورين على هذه المبادرة لتعزيز النشاطات الثقافية والفنية وتمكين الشباب من الاستفادة من الفرص التعليمية والتطويرية التي تعزز مساراتهم الفنية والمهنية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *