لجنة للتفتيش تحل بمستشفى الحسن الثاني بسطات

أبريل6,2024
IMG 20240406 WA0025

 

عماد وحيدال سطات

 

أفادت مصادر أن لجنة التفتيش المركزية غادرت المركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات في ساعات مبكرة من صباح الجمعة، بعد إجراء تحقيق في شكوى قدمها أحد المواطنين بشأن جودة خدمات المرفق العام. وقد وجّه هذا المواطن نداءً عبر وسائل الإعلام إلى جلالة الملك للتدخل والتحقيق في ما يجري في المستشفى العمومي بعاصمة الشاوية.

 

وفيما يتعلق بالفوضى التي كانت تسبق تولي المدير الحالي للمستشفى، يتجه الناس إلى التساؤل حول مدى التحسين الذي تم إحداثه في ظل الجهود الجديدة لمعالجة الوضع.و يُشير البعض إلى وجود حالة من الارتباك وعدم الانتظام في إدارة المستشفى الإقليمي قبل تولي المدير الجديد للمنصب. ومن المعلوم أن المدير الحالي يعمل جاهدًا على معالجة هذه الفوضى وتحسين الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى.

 

وفي زيارتها، فاجأت اللجنة الوزارية الأطباء ورؤساء الأقسام بالتفقد المفاجئ، حيث تفحصت الخدمات المقدمة للمرضى واطلعت على السجلات الطبية. وقامت اللجنة أيضًا بعقد لقاء مع المندوب الإقليمي للصحة، ومدير المركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، ومسؤول المصالح المالية بالمؤسسة، حيث تمت مناقشة العديد من القضايا ذات الصلة بتحسين جودة الخدمات الطبية وتنظيم العمل في المستشفى.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *