“ماركا” تكشف السبب الكامن وراء رحيل راموس عن ريال مدريد

يونيو19,2021
RAMOSS scaled e1612617462579

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقريرها اليوم عن السبب الحقيقي وراء رحيل القائد والمدافع الهداف ” سيرخيو راموس ” عن صفوف ريال مدريد.
ينتهي عقد “سيرخيو راموس” مع النادي الملكي بنهاية موسم 2020/2021، ودخل الطرفان في مفاوضات طويلة للتجديد، لكن في نهاية المطاف وصلت المفاوضات لطريق مسدود، وتم إعلان رحيل اللاعب بشكل رسمي.
أوضحت “ماركا” أن سبب رحيل راموس هو طلبه في بداية العام الحصول على عقد لأربع سنوات؛ ٢ كلاعب و٢ للعمل بالنادي لكن عرض “فلورنتينو بيريز” كان التجديد لعام واحد فقط.
وهو ما ينفي مزاعم الخلاف حول الراتب، حيث أوضح التقرير أن المدافع الدولي الإسباني كان قد وافق مسبقًا على تخفيض راتبه هذا الموسم لكن بما يتعلق بالعقد الجديد شعر أن الإدارة لا تعامله كما يجب.
كانت اللقاءات الأخيرة بين الطرفين بهدف تنظيم عملية الرحيل، لذلك لم يتم ذكر اسم “راموس” بمؤتمر تقديم أنشيلوتي، و ذكر اسم فاران فقط، لأن أمر راموس كان محسومًا.
وتشير التقارير الصحفية إلى كون الوجهة المحتملة للمدافع الإسباني المخضرم هي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي تعاقد مع جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول في صفقة انتقال حر، ويقترب أيضاً من جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان في صفقة انتقال حر أخرى، وبذلك يكون باريس قريباً من إتمام الصفقة الثالثة من هذا النوع في الصيف الحالي.
وكان راموس قد انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2005 قادماً من إشبيلية مقابل 27 مليون يورو، وهو رقم ضخم بالنسبة لمدافع في ذلك الوقت، فيما نال شارة القيادة في صيف 2015 عقب رحيل الحارس إيكر كاسياس.
خلال 16 عاماً، توج راموس مع ريال مدريد بلقب الليجا 5 مرات، وبلقب كأس ملك إسبانيا مرتين، وبكأس السوبر الإسباني 4 مرات، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا 4 مرات وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 4 مرات.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *