مراكش. ….. تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال نظمت اللجنة حصة تطبيقية لفائدة أساتذة التربية البدنية والرياضة بملعب أكدال.

أكتوبر3,2022
IMG 20221003 WA0030

مع الحدث مراكش

في اليوم الثاني على التوالي من التكوين الذي تنظمه اللجنة الوطنية للرماة الصغار برئاسة الاستاذة مريم المهيري وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال، نظمت اللجنة حصة تطبيقية لفائدة اساتذة التربية البدنية والرياضة بملعب أكدال الخاص بجمعية نادي قوس مراكش للتكوين الميداني تحت إشراف كل من الاستاذ محمد ايت ايشو و الرامي جمال بوكستان والضيف المدرب نويل اوزي، وقد حضر التدريب الأستاذ محمد حماني المسؤول عن التكوين وهو مفتش التربية البدنية بأكاديمية جهة مراكش، كان البرنامج مقسم لشقين الشق الأول عبارة عن تدريب ميداني وتذكير للمعلومات التي اعطيت بالدرس النموذجي والشق الثاني بعد وجبة الفطور عبارة عن مبارة مصغرة بين المشاركين لتقريبهم من المعلومات التي قدمت من طرف الحكم الوطني الاستاذ إدريس بويدران في لقاء اليوم الأول

وقد ختم اليوم بحضور المدير الإقليمي للتربية الوطنية بمراكش الذي سلم شواهد المشاركة للجميع وشكرهم عن اهتمامهم وحتهم على المتابعة كي تتمكن المديرية من إقحام رياضة الرماية بالنبال داخل المؤسسات التعليمية.

IMG 20221003 WA0027

وللذكر فقد كانت هناك مكالمة هاتفية بين مفتش التربية الوطنية ورئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال الاستاذ حميد عدة التي أسفرت على مشروع عقد شراكة بين جامعة الرياضة المدرسية والجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال مستقبلا في الأخير افترق الجميع بعد وجبة غذاء مقدمة من جامعة الرياضة المدرسية لفائدة جميع المشاركين الذين سيلتحقون بتداريب أخرى تهييئا للبطولة الوطنية في رياضة الرماية بالنبال والتي ستنظمها وزارة التربية الوطنية بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال خلال شهر فبراير 2022 بمدينة مراكش.

IMG 20221003 WA0028

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *