مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي برأس العين الشاوية يفك لغز عصابة “البراكاج

فبراير29,2024
21

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي برأس العين الشاوية بفك لغز عصابة “البراكاج” التي تنشط في السرقة باستعمال سيارة داسيا واوقف أفراد العصابة بعد توصل مصالح الدرك الملكي بالعديد من الشكايات ،تفيد تعرض مجموعة من المواطنين من كبار في السن لعملية السرقة عن طريق “البراكاج ” لقد ثم اعتقال شخصين؛ ويأتي هذا الإنجاز ضمن جهود القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات للتصدي للجريمة وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

تألق المركز الترابي في رأس العين، سرية سطات، بإنجاز يُشكل فخرًا للمجتمع المحلي. حيث استطاعت القوات التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات القضاء على العصابة المكونة من “جوج “أفراد ذوي سوابق عدلية،
التحقيقات كشفت عن تورط هذه العصابة في عمليات متكررة بمدن خريبگة، واد زم، وبن أحمد، حيث كانوا يعتمدون على سيارة من نوع داسيا في فرارهم إلى وجهة مجهولة، مما جعلهم يشكلون تهديدًا خطيرًا لأمن المجتمع.
تمكنت سرية رأس العين الشاوية في قائدها من إلقاء القبض على المتهمين، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، استنادًا إلى تعليمات النيابة العامة المختصة. إن هذا الإنجاز يأتي في إطار توجيهات القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات، الذي يسعى جاهدًا لحماية المواطنين وممتلكاتهم من تنامي الجريمة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *