جاري التحميل الآن

لاعب الرجاء الرياضي سابقا يستعد للعودة إلى أحضان البطولة الوطنية الاحترافية من بوابة هذا الفريق

متابعة عز الدين العلمي

كشفت مصادر إعلامية مطلعة، أن محمود بنحليب، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، يراهن على العودة لأجواء البطولة الاحترافية الأولى، عبر بوابة فريق يوسفية برشيد، الذي عاد من جديد إلى قسم النخبة، بعد أن أمضى الموسم الماضي، بين أندية البطولة الاحترافية بالقسم التاني .

وأوضح نفس المصدر أن المكتب المسير لنادي يوسفية برشيد يقترب من حسم تعاقده مع المهاجم السابق للرجاء الرياضي، بعد أن اتفق الطرفان على كافة التفاصيل المتعلقة بالعقود التي ستربطهما، بداية من الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف ذات المصدر في نفس السياق ، أن فريق يوسفية برشيد لكرة القدم يسابق عقارب الساعة من أجل تأهيل لاعبيه قبل المواجهة القوية أمام الرجاء، يوم الأحد المقبل، برسم مباريات الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

جدير بالذكر أن إدارة اليوسفية اضطرت إلى الاستعانة بعامل الإقليم من أجل تجاوز محنته بعد تأخر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في صرف مبلغ 200 مليون للفريق الحريزي وهو ما حرم منه في وقت سابق. بسبب عدم عقد جمعه العام

وتلقى مسؤولي فريق يوسفية برشيد وعودا من عامل الإقليم. بتسريع وتيرة صرف مبلغ 400 مليون سنتيم منحها المجلس الجماعي للنادي، وذلك لمساعدته في رفع القيود عن عقوده الجديدة وتأهيل فريقه بلاعبين جدد في أسرع وقت ممكن.

وأضاف مصدر مطلع أن الفريق الحريزي لن يتمكن من تأهيل لاعبيه الجدد قبل مواجهة النسور الخضر ، حيث تطالب إدارة يوسفية برشيد بتمكين اللاعبين غونازو ودومبيا من مستحقاتهما المالية والتي تصل إلى 200 تقريبا. مليون سنتيم، بعد أن حسمتها لجنة المنازعات بالفيفا.

وكان المكتب المديري ليوسفية برشيد تعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين، وضم في صفقة انتقال حر كل من المهدي وايا حارس مرمى أولمبيك آسفي السابق ومحمد الجوعاني وأشرف مرزاق من حسنية أكادير.

كما تعاقد الفريق الحريزي مع المدافع الأيمن أنس الضاوي قادما من المغرب الفاسي، ومختار مجيد الحارس السابق لأولمبيك أسفي وشباب السالم الرياضي، ثم آسر الجريسي قادما من مولودية الوجدية. ثم محمد الدويك لاعب فريق الرجاء الرياضي السابق.

ويعتبر فريق يوسفية برشيد من أنشط الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن ضم في السابق كل من يونس مخلص، منصف الشراشم، عبد الخالق آيت أرحابي، صالح السلامي، إبراهيم نجم الدين، رضا مصدق. وعصام الشويخ ويوسف كجاي وعبد العزيز الحمزاوي وحمزة المالكي. ويوسف بابا وعدنان برداد.

يُذكر أن مسؤولي يوسفية برشيد نجحوا في الاحتفاظ بخدمات عصام بن بوعبد الله وأشرف الهلالي وتمديد عقدهما لموسم إضافي، علماً أن الفريق الحريزي يتواجد ضمن قائمة الأندية الممنوعة من التعاقدات.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك