برقية تهنئة وولاء من السيد محمد العصفور مرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش المجيد .

يوليو29,2023
IMG 20230729 WA0153

مع الحدث الدار البيضاء

بمناسبة حلول الذكرى الرابعة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله على عرش أسلافه الميامين، يتشرف خديم الأعتاب الشريفة السيد محمد العصفور أصالة عن نفسه ونيابة عن كل متطوعي ومتطوعات المركز المغربي للتطوع والمواطنة، بعد تجديد فروض الطاعة والولاء لصاحب الجلالة أدام الله نصره وتأييده، أن يرفع إلى السدة العالية بالله أطيب التهاني وأصدق ٱيات الولاء والإخلاص بمناسبة هذه الذكرى الغالية.
كما نغتنم يا مولاي هذا اليوم السعيد الذي يجسد قدسية تلاحم العرش العلوي والشعب المغربي في أبهى صور الانتماء والتضحية والفداء لكي نعرب لجلالتكم عن غمرة سعادتنا لما تحقق للمغرب بفضل سياستكم الرشيدة وجهودكم الحميدة المبذولة في جميع المجالات حتى أضحى مرجعا لمظاهر الرقي التنموي والازدهار الحضاري والأمن الروحي والاجتماعي.
سائلين العلي القدير أن يبقيكم ذخر عز وملاذ أمن وأمان للمغرب والمغاربة، ويحفظكم بما حفظ به السبع المثاني، وأن يقر عين جلالتكم بولي عهدكم سمو الأمير الجليل مولاي الحسن وشقيقكم صاحب السمو الملكي المولى رشيد وبسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة ، أعاد الله عليكم أمثال هذا العيد باليمن والصحة والسعادة، إنه سميع قريب مجيب.
والسلام على المقام العالي بالله ورحمة الله وبركاته
خديم الأعتاب الشريفة : محمد العصفور
رئيس المركز المغربي للتطوع والمواطنة

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *