تعرف على ضحايا برنامج رامز مريض نفسي في رمضان 2021

مارس21,2021
18593274191614961568

يواصل الفنان رامز جلال، تصوير برنامجه الجديد، الخاص بالمقالب، في المملكة العربية السعودية، في سرية تامة، تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان المقبل، عبر قناة «Mbc مصر»، ولم ينتهي منه بعض.

ويتكتم فريق عمل البرنامج، عن كشف أي تفاصيل خاصة بالبرنامج الذي يحمل اسم مبدئي «رامز مريض نفسي»، لا سيما وأنّه يُجرى تصويره في السعودية لأول مرة في تاريخ برامج رامز جلال.

فكرة برنامج «رامز مريض نفسي»

فكرة «رامز مريض نفسي»، تدور داخل ملهى للألعاب، ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخلها، وبعد ذلك يبدأ المقلب والذي ينتهي بظهور رامز جلال.

ويعتمد رامز خلال، في «رامز مريض نفسي»، على فريق عمل برامجه السابقة، الذي اعتاد على التعاون معهم بشكل سنوي، باستثناء مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره هذا العام.

ضحايا برنامج رامز مريض نفسي في رمضان 2021

ونذكر أن من أبرز ضحايا برنامج «رامز مريض نفسي» في رمضان 2021، «الفنان أحمد سعد، ودينا محسن، نجمة «مسرح مصر» المعروفة إعلاميًا بـ«ويزو»، ومحمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، في حلقة من حلقات المقلب، كما كشف «الوطن» عن ظهور عدد من لاعبي الأهلي.

والملاحظ، أنّ الفنانة فيفي عبده، تغيب لأول مرة عن هذا البرنامج المثير للجدل، حيث أنها لن تكون ضمن ضحايا برنامج «رامز مريض نفسي» في رمضان 2021، بسبب إصابتها بأزمة صحية قبل شهور، إذ فشل فريق عمل البرنامج في إقناعها بالسفر هذا العام.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *