جاري التحميل الآن

بلاغ .. عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس تتمكن من إحباط عملية جديدة لتهريب المخدرات وحبوب الهلوسة واعتقال شاب ثلاثيني متورط في هاته العملية.

مع الحدث يوسف الجهدي

في إطار الجهود الجبارة التي تبذلها مصالح الأمن بالمغرب وبناءا على معطيات دقيقة وفرتها مصالح الإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني .تمكنت مصالح عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس من إحباط محاولة جديدة لتهريب كمية مهمة من المخدرات والمؤترات العقلية . حيث أسفرت هاته العملية النوعية على توقيف
المشتبه به الرئيسي الأولى في هاته العملية وهو شاب ثلاثيني.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد تم توقيف المشتبه به في محطة للحافلات، حيث اكتشفت الشرطة أنه يحمل كميات ضخمة من الأقراص المخدرة تصل إلى حوالي 2970 قرص طبي من نوع “زيبام ونورداز”. هذه الكمية الكبيرة من المخدرات تم جلبها من مدينة وجدة.

واردفت ذات المصادر انه تم تقديم المشتبه به على أنظار النيابة العامة المختصة لاستكمال إجراءات البحث القضائي. وذلك لتحديد مسؤولية باقي المتورطين في هذا النشاط الإجرامي الخطير والكشف عن مسالك تهريب وجلب هذه الشحنات المهمة من المؤثرات العقلية. وتأتي هذه الجهود في إطار سعي المصالح الأمنية المغربية إلى تحقيق العدالة وتعزيز الأمن والسلامة العامة.

وتُظهر هاته الضربة الناجحة التزام المصالح الأمنية المغربية في مكافحة بارونات تجارة المخدرات والمؤثرات العقلية. كما تعتبر هاته الجهود الامنية خطوة مهمة وناجحة نحو تحقيق مجتمع مسؤول يعي خطورة استعمال هاته الأنواع من المخدرات .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك