جاري التحميل الآن

حادثة سير خطيرة تدخل لاعب الوداد البيضاوي اسامة فلوح إلى العناية المركزة بإحدى المصحات الخاصة بالدارالبيضاء

 

متابعة عز الدين العلمي.

أفاد مصدر مطلع، أن الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي، أسامة فلوح، قد.تعرض لحادث سير خطيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بمنطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء.
حيث تجندت عناصر الوقاية المدنية لنقل الضحية صوب مستشفى ابن رشد ليتم نقله فيما بعد إلى إحدى المصحات الخاصة .

وأضاف مصدر مطلع أن اللاعب أسامة فلوح الذي كان برفقة اثنين من أصدقائه في سيارته الخاصة، اصطدم بشاحنة نقل بضائع كانت متوقفة على قارعة الطريق، مما أدى إلى تعرض السيارة لأضرار مادية جسيمة فيما أصيب فلوح في على مستوى الرأس الأمر الذي أدى إلى فقدانه للوعي و إصابته بكدمات في أنحاء مختلفة من جسمه

وتجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية بمنطقة الحي المحمدي عين السبع المحمدي، انتقلت إلى مكان الحادث لمعاينة المصابين ، فيما تم نقل لاعب الوداد إلى المستشفى، قبل أن تنقله أسرته إلى مصحة خاصة، لتباشر مصالح الامن تحرياتها بحثا عن سائق الشاحنة التي كانت متوقفة لحظة وقوع الحادث.

وأوضح المصدر ذاته أن اللاعب أسامة فلوح يتواجد حاليا في قسم الإنعاش بإحدى المصحات الخاصة ، فيما قامت الاطر الطبية بإجراء أشعة الرنين المغناطيسي على مستوى رأس اللاعب أسامة.
ويعد الشاب فلوح من خريجي أكاديمية محمد السادس، جيث لعب لفريق الفتح الرباطي قبل أن ينتقل إلى فرنسا للعب مع نادي أنجي الفرنسي ، ليعود إلى أرض الوطن عبر بوابة فريق الوداد الرياضي.
طاقم جريدة مع الحدث يتمنى الشفاء العاجل للاعب أسامة فلوح كي يعود مرة أخرى للميادين الكروية .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك