جاري التحميل الآن

اندلاع حريق مهول داخل منزل بـ”دوار ايزيكي” بمراكش بسبب شاحن للهاتف و السلطات المحلية تقدم المساعدة للأسر ضحايا الحادث

● إبراهيم أفندي _ مع الحدث :

شب عصر اليوم السبت حريق مهول في إحدى المنازل السكنية جراء إنفجار شاحن هاتف بحي دوار ايزيكي التابع لمقاطعة المنارة بمدينة مراكش .

IMG-20230617-WA0033 اندلاع حريق مهول داخل منزل بـ"دوار ايزيكي" بمراكش بسبب شاحن للهاتف و السلطات المحلية تقدم المساعدة للأسر ضحايا الحادث

وكشفت مصادر محلية، أن انفجار الشاحن أدى إلى حريق مهول داخل شقة مما تسبب في خسائر مادية جسيمة و إختناق طفلين تم نقلهما على ثمن سيارة الإسعاف الى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة .

IMG-20230617-WA0034 اندلاع حريق مهول داخل منزل بـ"دوار ايزيكي" بمراكش بسبب شاحن للهاتف و السلطات المحلية تقدم المساعدة للأسر ضحايا الحادث

وأضاف ذات المصادر أن سكان المنزل الذي يقطنه 5 عائلات على سبيل الكراء اتصلوا فور وقوع الحادث بالسلطة المحلية وأعوانه والقوات المساعدة والشرطة العلمية الذين حضروا إلى عين المكان في الحين، حيث سارع عناصر الوقاية المدنية لإخماد الحريق الذي أثى على المنزل بكامله، فيما خرج بعض السكان إلى الشارع مذعورين.

IMG-20230617-WA0035 اندلاع حريق مهول داخل منزل بـ"دوار ايزيكي" بمراكش بسبب شاحن للهاتف و السلطات المحلية تقدم المساعدة للأسر ضحايا الحادث

هذا، وقد فتحت عناصر أمن الدائرة 23 تحقيقا في الحادثة لمعرفة أسباب اندلاع الحريق، فيما أكدت التحريات الأولى أن “شاحن هاتف ” هو سبب الحريق، حيث انفجر وتسبب في الحريق الذي أتى على المنزل بالكامل .

IMG-20230617-WA0032-1 اندلاع حريق مهول داخل منزل بـ"دوار ايزيكي" بمراكش بسبب شاحن للهاتف و السلطات المحلية تقدم المساعدة للأسر ضحايا الحادث

و جدير بالذكر ، أن السلطة المحلية للملحقة الإدارية إزيكي ممثلة في السيد القائد رفقة عناصر القوات المساعدة قد قدمت مساعدات انسانية للأسر الساكنة بالمنزل الذي تعرض للإحتراق، إضافة إلى خمس قفف غدائية جرى توزيعها أيضا موازاة مع التدخل الإنساني لعناصر القوات المساعدة .

شارك هذا المحتوى:

Previous post

بلاغ …. تنسيق أمني مشترك بين الديستي و مصالح شرطة ميناء طنجة المتوسط يحبط محاولة جديدة لتهريب شحنة من مخدر الشيرا تصل حمولتها لطن وخمسين كيلوغرام على يد مواطن إسباني. ….

Next post

توقيف 4 أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والإتجار بالبشر

إرسال التعليق

ربما فاتك