جاري التحميل الآن

بالصور …..جمعية نساء مراكش تحيى ليلة القدر بدار البروالاحسان بالمدينة الحمراء

متابعة أفندي مراكش.

نظمت جمعية نساء مراكش،حفلا دينيا بمناسبة ليلة القدر،لفائدة نزلاء ونزيلات دارالبروالاحسان بمدينةمراكش،تخلله إفطار جماعي وحفل عشاءعلى شرف نزلاء ونزيلات المؤسسة الخيرية الاجتماعية المذكورة.
وتندرج هذه المبادرة ضمن الأعمال الخيرية والإنسانية التي دأبت جمعيةنساء مراكش، على احيائها سنويا، والتي تجسد روح انفتاح الجمعية بكل مكوناتها على شرائح المجتمع خاصة الطبقات الهشة والمعوزة، لترسيخ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي.
وبحسب البلاغ الصادر عن جمعية نساء مراكش، فقد عرف هذا الحفل الديني الرمضاني حضور الاطر الإدارية والتربوية.إلى جانب عضوات جمعية نساءمراكش ، والذين شاركوا نزلاء ونزيلات المؤسسة المذكورة،إفطارهم في جو عائلي جماعي يسوده الحب والود المتبادل وتطبعه شيم وقيم التكافل.

IMG-20220429-WA0040-225x300 بالصور .....جمعية نساء مراكش تحيى ليلة القدر بدار البروالاحسان بالمدينة الحمراء

IMG-20220429-WA0039-135x300 بالصور .....جمعية نساء مراكش تحيى ليلة القدر بدار البروالاحسان بالمدينة الحمراء

IMG-20220429-WA0037-300x145 بالصور .....جمعية نساء مراكش تحيى ليلة القدر بدار البروالاحسان بالمدينة الحمراء

IMG-20220429-WA0036-300x145 بالصور .....جمعية نساء مراكش تحيى ليلة القدر بدار البروالاحسان بالمدينة الحمراء

IMG-20220429-WA0035-187x300 بالصور .....جمعية نساء مراكش تحيى ليلة القدر بدار البروالاحسان بالمدينة الحمراء

وبهاته. المناسبة الدينية المقدسة،قالت عزيزة بوجريدة في تصريح اعلامي، بان اختيار هذه الفئة من المجتمع من أجل مشاركتها الإفطار الرمضاني،واحياء ليلة القدر العظيمة، نابع من الحس الإنساني والتضامني الذي يعتبر في مقدمة الأهداف السامية والنبيلة للجمعية، وانخراطها في تجسيد معاني التعاون والتضامن والانخراط في المبادرات الإنسانية داخل المجتمع.

وأضافت بوجريدةبأن هذا النشاط الخيري والإنساني يأتي لتعزيز قيم التآزر والتكافل والتعاون بين مختلف شرائح المجتمع، وتحسيس فئات المسنين والمسنات،الذين يعانون من الإقصاء الإجتماعي الناتج عن التفكك الاسري، بالدفء الأسري والعائلي، وإعادة الحياة والأمل الى نفوسهم، وذلك برسم البسمة والفرح على محياهم، واشراكهم في الطقوس الرمضانية من خلال تقديم يد المساعدة والدعم المعنوي .
ويذكر أن حفل إحياء ليلة القدر بدار البروالاحسان بمدينة مراكش،تمحورت فقراته حول ترديد الامداح النبوية والتراتيل الدينية، لاشراك أغلب النزلاءوالنزيلات في هذا الطقس الرمضاني والديني بامتياز.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك